السماور الفحم

سماور ذغالی

هذا السماور النحاسي مصنوع يدويًا بالكامل
خدمة السماور النحاسية والفحم الزخرفية بما في ذلك:
سموفار ، إبريق شاي ، وعاء ، صينية تحت السماور وإبريق
الوزن: حوالي 5 كيلو أرز صافي
أعمال الفنانين الاصفهانيين
حجم 3 / تصميم قلم إسلامي

اتصل عبر WhatsApp   +989134422463




الساموفار المزخرف يدويًا يمكن أن يكون هدية مثالية للنساء / فحم الساموفار للمهر / هدية عيد ميلاد / هدية


الملخص: السماور المختلفة متوفرة في السوق اليوم. كل هذه السماور تستخدم لصنع الشاي. لكن وجود السماور المصنوعة من الفحم في منزل الإيرانيين يمكن أن يعيد ذكريات الذكريات القديمة. من بين النماذج المختلفة المصنوعة ، يمكن أن يكون نموذجها النحاسي مفيدًا للإنسان نظرًا لخصائصه العلاجية بسبب المعدن النحاسي.


دليل شراء ساموفار الفحم
كما يوحي الاسم ، يستخدم السماور الفحمي وقود الفحم لتسخين المياه وغليها ، ومن خلال تسخين المياه وتكوين بخار الماء ، يواصل هذا الجهاز عملية صنع الشاي الإيراني. كان هذا الجهاز التاريخي ، الذي يعود إلى عدة مئات من السنين ، في أيدي الحرفيين الروس في وقت من الأوقات ، وقد وفروا الظروف لصنع السماور باستخدام صنع الشاي باستخدام الفن والفكر الإيرانيين. غادر السماور الفحمي إيران في عهد شاروخان ، الذي كان سليلًا نادرًا لشاه أفشار ، وعاد إلى إيران مع التغييرات التي أجريت أثناء رئاسة الأمير كبير. خلال رئاسة الأمير كبير ، تابعناه وبجهود الحرفيين الإيرانيين بالصورة الشهيرة الموجودة اليوم في المتاحف وحتى في المقاهي القديمة والتاريخية وبالطبع في لوحات الرسامين القدامى ، وفي إنتاج الشاي الإيراني ، بدأنا عملية الإنتاج. تم إنتاج هذا المنتج في إيران القديمة من قبل حرفيين إيرانيين للاستهلاك المنزلي أو غير المنزلي بأحجام مختلفة ، ولهذا السبب وجد السماور الإيراني مكانه في منازل الشعب الإيراني. لكن ظروف إنتاج السماور الفحمية مع تقدم الزمن وانتشار العلم ، على الرغم من توفر الكهرباء والغاز ، خضعت لتغييرات في العقود الأخيرة نشهد إنتاج السماور الكهربائية والغازية في السوق الإيرانية وفي المنزل. على الرغم من أن هذه التغييرات قد أدت إلى تغييرات في طبيعة هذا الجهاز ، إلا أنه لا يمكن أبدًا إتلاف الموقع التاريخي للسماور الفحمي والسماور الزخرفي والسماور النحاسي كواحدة من الحالات التي لا جدال فيها من الحنين إلى التاريخ القديم لإيران.

واليوم نرى حتى أن العملاء المهتمين بتاريخ إيران ، سواء أكانوا إيرانيين أو سائحين ، يشترون ويحضرون السماور على الفحم بنفس الشكل والصورة القديمة كهدايا أو سلع تقليدية وعتيقة ، يدفعون أحيانًا تكاليف باهظة. عمل.

نوع مادة صنع فحم السماور
صحيح أنه يتم تحضير السماور اليوم بأشكال وخصائص مختلفة من السماور التقليدية والتاريخية في إنتاجات مختلفة ، لكننا ما زلنا نرى استخدام السماور القديمة بنفس الشكل والصورة التي تنقل لنا متعة شرب الشاي الإيراني الأصيل. . نقطة كاكي هي أن السماور الفحمي لا ينسى ، ولكن بصرف النظر عن استخدامه الزخرفي ، فإنه لا يزال يستخدم ويزين مفارش المائدة الإيرانية في الاحتفالات الخاصة والأيام الخاصة مثل ليلة يلدا ولحظة تسليم رأس السنة. بشكل عام ، يصنع جسم السماور والفحم من مواد مختلفة مثل معدن النحاس أو النحاس. لكننا نرى اليوم أن السماور الاستهلاكية مصنوعة أيضًا من الفولاذ في المصانع ، لكن بالتأكيد جمال وجمال السماور القديمة والتقليدية لن يكون لهما جانب عملي فقط.


افضل انواع السماور الفحمية (نحاس فحم ساموفار)
يشير مصطلح السماور الفحمي إلى نوع السماور المستخدم. الآن يمكن أن تكون مصنوعة من معدن نحاسي أو حتى معدن صلب ، ولكن بالطبع السماور المصنوعة من الفحم النحاسي ، مع مظهر حنيني ، مصحوبة أيضًا بكرامة لا مثيل لها ، والتي لا يوجد في أي من عينات الأقران حتى ساموفار فحم من النحاس غير موجود سواء من الناحية الصحية ، يمكن أن تكون خصائص الأرز والزنك جيدة جدًا لصحة الإنسان.
ومع ذلك ، إذا كنت تنوي استخدام السماور لاستخدامه كشاي فحم ، يمكن أن تكون مادته الفولاذية أكثر فائدة بالنسبة لك. ولكن في غضون ذلك ، يمكننا أن نذكر أمثلة أخرى لاستبدال السماور الفحمية. السماور مثل الفولاذ والغاز والكهرباء التي يمكن استخدامها بسهولة أكبر بالنسبة لك.

سعر فحم السماور
نظرًا لأن لون السماور الفحمي قريب من اللون الذهبي ويمكن أن يعطي صورة رائعة لبيئتك في الديكور والديكور بمزيد من التنسيق ، فإن تسعير هذا الجهاز بأصالة وجمال يعتمد على معايير مختلفة مثل المواد ونوع الأداء والسعة ، يتم قياس اللون والأجزاء المختلفة. أحد الأشياء التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السماور الفحمي هو أناقتها. عامل آخر مهم بالنسبة للسعر هو حجمه وسعته ، والتي عادة ما تكون أقل من 10 لترات للاستخدام المنزلي ونماذج 120 لترًا للمطعم أو المقاهي.
اختبار السماور من النحاس الأصفر
هناك طرق مختلفة لاختبار السماور من معدن النحاس والفحم لأنه لا يمكن صنعه إلا من النحاس الأصفر للغش. لهذا الغرض ، نقدم أبسط طريقة لاستخدام المغناطيس. في هذه الحالة ، اجعل المغناطيس قريبًا من السماور وفي الوضع المناسب ، يجب ألا ترى رد فعل من المغناطيس ، وإذا رأيت أن المغناطيس يميل إلى جذب جسم السماور ، فهذا يعني أن المادة النحاسية فقط لظهور السماور بطبقة رقيقة تم تحضيره وهذا دليل على الغش وعدم صحة المنتج.

 

1- مزيد من الصحة باستخدام الأواني النحاسية مثل السماور النحاسية
تم اعتماد الساموفار النحاسي من قبل الطب التقليدي بسبب استخدام سبائك النحاس. الساموفار النحاسي عبارة عن مزيج من معادن النحاس والزنك (Cu + Zn) ، والتي تختلف عن سبائك الزنك. الزنك أو الزنك في الطب هو أحد احتياجات الجسم ، ونقصه يسبب أمراض الجهاز الهضمي والجلد. في الماضي ، كانت الأواني النحاسية تستخدم في الغالب في الملاعق وأباريق الشاي والغلايات والسماور ، ولكن اليوم ، نظرًا للون الذهبي الجذاب ، توجد أكثر في منتجات الديكور. إن استخدام السماور النحاسية أو الأواني النحاسية بشكل عام ، أولاً بسبب جمالها يمكن أن يكون له تأثير نفسي إيجابي على المستهلك. ومن ناحية أخرى ، وفقًا للعديد من الخبراء ، فإن الأواني النحاسية ليست فقط واحدة من أكثر الخيارات المتاحة أمانًا للطهي والأواني. تقديم الطعام ، فيمكنهم الاعتماد على نقص العناصر مثل الزنك والنحاس في جسم الإنسان. لسبائك الأرز خصائص مضادة للبكتيريا وتدمر البكتيريا تمامًا عن طريق منعها من التكاثر وتدمير الحمض النووي الخاص بها.
استخدام الأواني النحاسية له تأثير كبير في القضاء على أمراض الجهاز الهضمي والجلد.
تعمل الأطباق النحاسية على تحسين وظيفة خلايا الدماغ. تقضي الأطباق النحاسية على نقص الزنك والنحاس في الجسم ولها تأثير كبير على الصحة والحيوية بشكل عام.

الأمراض التي تتأثر باستخدام الأواني النحاسية:
يمكن أن يساعد استخدام الأواني النحاسية والسماور في التئام الجروح السطحية التي تظهر بشكل رئيسي على الجلد ، بالإضافة إلى تسريع التئام الجروح المعدية التي تلتئم بسرعة منخفضة للغاية.

يمكن أن يؤدي نقص هذا العنصر في الجسم إلى:
نقص حاد في الشهية وسوء التغذية
اضطرابات في حاسة التذوق والشم
اضطرابات بصرية في البيئات المظلمة


تورم القرنية
وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه الأمراض ناتجة عن نقص النحاس والزنك وتختلف احتمالية حدوثها وشدتها من شخص لآخر. يمكن أن يلعب الحصول على المساعدة من الأواني النحاسية والسماور دورًا مهمًا في علاج مثل هذه الأمراض.
2- يمكنك استخدام الأواني النحاسية والسماور كعنصر زخرفي في منزلك.
3- بشراء السماور النحاسي الزخرفي كهدية ، بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على الحرف اليدوية في البلد ، فإنك تقدم هدية رائعة لا تنسى وقيمة لمن تحب.


4- المدخرات. من خلال شراء هدايا الحرف اليدوية ، فإنك توفر بالفعل مبلغًا معينًا من المال لمستقبلك وعائلتك!

السماور الفحمي ، إيران ، التاريخ ، السماور النحاسية ، السماور الزخرفي



الكلمات الرئيسية: سعر السماور النحاسي المزخرف ، السماور الزخرفي ، السماور الزخرفي في أصفهان ، السماور الفحمي ، للمهر ، السماور الفحمي الزخرفي ، السماور الفلمي ، السماور النحاسي ، مصنع السماور ، شراء السماور الفحمي ، متجر على الإنترنت ، هدية ، هدية ، زوجة ، عيد ميلاد الأم ، عيد الحب ، يوم المرأة


چاپ   ایمیل